متحف الأطفال الأردن يستعد للاحتفال بعيد الأضحى مع زواره عبر برنامج تفاعلي بنكهة كرنفالية

سبتمبر 14, 2023

20  حزيران/يونيو، 2023، عمان – أعلن متحف الأطفال الأردن عن وضع اللمسات الأخيرة على برنامج عيد الأضحى المبارك الذي ينطلق بنكهة كرنفالية وطابع عائلي ابتداء من ثاني أيام العيد ليقدم لزوار المتحف من الأطفال والعائلات برنامج مميز وبصورة استثنائية واحتفالية. 

 

ويهدف البرنامج الذي ينطلق بدعم من مؤسسة ميت لايف إلى الاحتفال بعيد الأضحى المبارك من خلال مجموعة من الأنشطة التي تجمع في طياتها التعلم والمتعة جنبًا إلى جنب فضلًا عن تمكين العائلات من قضاء وقت ممتع يتيح لهم الفرصة لتعزيز التواصل مع أطفالهم. 

 

وفي هذا الإطار، يستضيف متحف الأطفال عرض السيرك العالمي “متشابهان ومختلفان” من تقديم التوأم الأرجنتيني إيمليو ولياندرو بونس يسبقه عرض افتتاحي من الفنان الأردني زوكا زين. ويقدم العرض الشيق مواقف مضحكة بين الأخوين التوأم من خلال عروض أكروباتية وفكاهية.   

 

وحول هذه الاحتفالية أعرب نائب المدير العام ليث الصوص عن سعادته الغامرة باستمرار المتحف في نشر بهجة برنامج أعيادنا بصورة مبتكرة وممتعة وحافلة بالقيم. 

 

وأضاف الصوص قائلًا :”على مدار السنوات الماضية صبت شراكاتنا في إطار تمكين المزيد من العائلات في الأردن من الاستمتاع بمظاهر العيد وبهجته بصحبة أطفالهم بصورة تعزز ارتباطهم بمحيطهم وعائلاتهم ومجتمعاتهم وأوطانهم. من هنا، نشكر مؤسسة ميت لايف شريك برنامج أعيادنا لإسهامهم في وضع رؤيتنا موضع التنفيذ”. 

ومن الجدير بالذكر أن برنامج العيد ينطلق ابتداء من ثاني أيام العيد من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى السابعة مساء ويضم مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل صناعة خروف العيد، وصناعة مزامير العيد، والخراف البهلوانية، وكرنفال العيد، وألعاب الأكشاك وغيرها. 

 

Leave a comment

WordPress Lightbox Plugin