hello
نسخة للطباعةSend by email

متحف الأطفال الأردن وجيمبوري يوقعان اتفاقية شراكة

شباط 17, 2017

متحف الأطفال الأردن وجيمبوري يوقعان اتفاقية شراكة

عمان، 2 نيسان 2015 – وقع متحف الأطفال الأردن والعلامة التجارية جيمبوري، إحدى ماركات مجموعة أزاديا التجارية، اتفاقية شراكة نابعة من إيمان جيمبوري على دعم البرامج التعليمية والترفيهية للأطفال وحرصًا منه على الدعم المجتمعي. وسيتخلل الاتفاقية اشتراك جيمبوري في أنشطة مختلفة يقيمها المتحف وتقديم القسائم الشرائية لزوار المتحف.

وخلال حفل توقيع الاتفاقية، قالت سوسن الدلق، مدير عام متحف الأطفال الأردن: "شراكتنا هذه هي تطوير للخدمات المساندة التي يقدمها المتحف للزوار والأعضاء، وهي مزيج رائع بين النشاطات التعليمية التي يقدمها متحفنا في قاعة المعروضات وبين النشاطات الترفيهية كاحتفالات أعياد الميلاد والفعاليات المخصصة للأعضاء كفعالية ليلة في المتحف"، وأضافت: "نحن في متحف الأطفال الأردن نرحب بكل شراكة شأنها تحسين جودة منتجاتنا وخدماتنا التي نقدمها لزوارنا وأعضائنا الكرام".

ومن جانبه عبر علي بدر الدين، المدير العام لشركة أزاديا في الأردن، عن سعادته بهذه الشراكة قائلًا: "شراكتنا مع متحف الأطفال الأردن تتيح لنا فرصة رائعة للمشاركة بفعاليات وأنشطة تدخل السعادة إلى قلوب الأطفال وعائلاتهم، فنحن في جيمبوري أولى اهتماماتنا أن نعطي مرحلة الطفولة حقها وأن نساهم في جعلها مرحلة مميزة".

 

نبذة عن متحف الأطفال الأردن

متحف الأطفال الأردن مؤسسة تعليمية غير ربحية أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبد الله في عام 2007، يوفر متحف الأطفال أكثر من 150 معروضة علمية تفاعلية داخل قاعة المعروضات وفي الساحة الخارجية للمتحف والمرافق التعليمية التي تشمل المكتبة واستديو الفن بالإضافة إلى البرامج التعليمية والمناسبات والعروض المتوفرة على مدار العام. رحب متحف الأطفال الأردن بما يقارب من مليون ونصف زائر منذ افتتاحه. 

نبذة عن جيمبوري

تمتاز العلامة التجارية الشهيرة جيمبوري الأمريكية بتصميم ملابس للأطفال منذ أكثر من 25 عامًا. وقد صمّمت الملابس العصرية والاكسسوارات للعلامة التجارية لكي يتمتّع الأطفال بملابس تناسبهم وتعكس عمرهم، الأمر الذي يدفعهم إلى ارتداء هذه الملابس بحرّية. وتحظى هذه الملابس بشعبية واسعة من حيث استخدامها الأقمشة الملوّنة والمريحة والمزركشة برسومات متنوّعة ملفتة وتفاصيل في التصميم. تهتمّ جيمبوري بإلباس الصبية والفتيات من حديثي الولادة إلى عمر 12 سنة. وتبرز جيمبوري الحاجة إلى تنسيق الملابس واكسسواراتها ممّا يجعل الأطفال يبدون مميّزين وفريدين في لباسٍ كامل وبأسعار معقولة.

رزنامة الفعاليات

« كانون الأول 2019 »
أحداثنينثلاثاءأربعاءخميسجمعةسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031