المخيمات وورشات العمل

نسخة للطباعةSend by email

يقوم المتحف باستمرار بتطوير البرامج المتنوعة؛ لتمكن الأطفال من التعلم بطرق وفقرات وأنشطة تفاعلية فريدة, وحيث استقبلنا في المخيمات السابقة فنانين عالمين ومحليين وأثبتنا أن بيئتنا بيئة آمنة وسليمة لجميع الأطفال.

وتتراوح ورشات العمل من ورشة عمل فنية إلى أخرى تركز على الاختراع والابداع مثل ورشة "أنا مخترع", وأخرى ركزت على مهارات الرقص والموسيقى, وتعتبر النوادي من الاضافات الجديدة في المتحف والتي سنقدم من خلالها نادي الكتاب ونادي الروبوتات والالكترونيات.

المخيمات والورشات والنوادي تعتبر موسمية، لذلك الرجاء التأكد من تفحص هذه الصفحة باستمرار لمواكبة التجديدات والاعلانات عليها.

المخيمات
يهدف متحف الأطفال الى تشجيع الأطفال على اللعب والتعلم على مدار العام وبما في ذلك عطلهم المدرسية, لذلك نقوم بعمل المخيمات الموسمية في فصل الشتاء وفصل الصيف وفي رمضان التي تدمج الفن والعلوم والدراما من خلال فقرات ابداعية وأوقات للعب, واستقبلنا في المخيمات السابقة فنانين ليعلموا الأطفال فنون السيرك، والايقاع والموسيقى والدراما ضمن يرنامج متكامل.

تناسب مخيماتنا الأطفال من عمر 5 سنوات وأكبر، وتكون الأعداد محدودة.

  لمشاهدة صور المخيمات السابقة  اضغط هنا

ورشات العمل
ورشنا متعددة وغير محددة بالعمر أو الموضوع . تتنوعت في الماضي لتضم الرقص والفن والعلوم. كما أحرزت ورشة عمل "ألوان في كل مكان" نجاح باهر وساحق بدعوتها للأطفال الصغار بالمشاركة في الفن غير المنظم والعشوائي لتشجعيهم على تطوير مهاراتهم الحركية. أما ورش عمل "أنا مخترع" الأسبوعية، فتشجع الأطفال على بناء الأدوات أثناء تعلمهم لمبادئ علمية أساسية.

سنقوم بالاعلان عن ورش عملنا القادمة من خلال رزنامتنا.

اضغط هنا لمشاهدة صور ورش العمل السابقة

لتفاصيل نادي الروبوت اضغط هنا